"التنمية الاجتماعية" تبدأ في صرف مكرمة الملك لمستفيدي الضمان الاجتماعي

لتوفير احتياجات العيد.. «العمل» تودع مكرمة خادم الحرمين لمستفيدي الضمان

عاجل .. إيداع مكرمة الملك سلمان 1438 في حسابات مستفيدي الضمان الاجتماعي

في "العمل" تبدأ اليوم صرف المكرمة الملكية لمستفيدي الضمان الاجتماعي، تناقل اليوم خبر "العمل" تبدأ اليوم صرف المكرمة الملكية لمستفيدي الضمان الاجتماعي.

كما أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في الفترة الماضية، عن صرف معاشات الضمان الاجتماعي لكافة المستفيدين والمستفيدات، وذلك بناء على توجيهات الملك سلمان بن عبد العزيز، كما أعلنت الوزارة أيضاً عن البدء في صرف المساعدات المقطوعة الخاصة بالمستفيدين.

وتاكيدا لما نشرناه لكم، أمر الملك سلمان حفظه الله اليوم بصرف أكثر من 1.660 مليار ريال سعودي كمعونة رمضان وعيد الفطر المبارك للمنتفعين من برامج الضمان الاجتماعي في المملكة.

وأشار "الفريان" إلى أن عدد الحالات التي تم إيداع مبلغ المساعدة المقطوعة من أجلها بلغ 24.954 ألف حالة سيتم صرف لهم المساعدة في شهر شعبان القادم، وأضاف أن برنامج المساعدة المقطوعة يهدف في المقام الأول إلى مساعدة الأكثر أحتياجا إلى تلك المساعدة في المملكة العربية السعودية حيث يتم أختيارهم بعناية لكي يصل الدعم المادي إلى المستحقين.

"العمل" تودع مكرمة خادم الحرمين لمستفيدي الضمان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، لتوفير احتياجات العيد.

وزير الخارجية الروسى يدعو أمريكا لاحترام وحدة الأراضى السورية
إيران ترد على "هجمات طهران" في سوريا

حصة هذا المنصب: