تنبؤات الطقس اليوم الاثنين مصر والدول العربية — ارتفاع درجة الحرارة

ارتفاع درجة الحرارة: تنبؤات الطقس اليوم الاثنين مصر والدول العربية

شاهد.. توقعات خبراء الأرصاد الجوية لطقس اليوم

استعرض برنامج "صباح أون"، المُذاع عبر فضائية "أون لايف"، بيان هيئة الأرصاد عن حالة طقس اليوم، الأثنين.

نطرح تنبؤات وضعية الأحوال الجوية فى جمهورية مصر العربية والدول العربية هذا النهار يوم الاثنين، ففى جمهورية مصر العربية يتنبأ أهل خبرة هيئة مرفق الرصد الجوي أن يسود هذا النهار الإثنين، جو حار قليلا على السواحل التابعة للشمال حار على الوجة البحرى والقاهرة عاصمة مصر حاد الحرارة جنوبا بالنهار لطيف عند منتصف الليل.

وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية كما تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا والشوائب العالقة نهارا على شمال البلاد، والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على خليج السويس ما يقيم إلى اضطراب الملاحة البحرية.

برجاء اذا اعجبك خبر "الأرصاد " يؤكد أن طقس الأن مائل للحرارة.

وفيما يتعلق لحالة البحرين الأبيض المعتدل والأحمر فتكون معتدلة وتزايد الموج فيهما ما بين متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية. والعظمى في بالقاهرة 38 درجة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر:- " أخبار مصرية - الأرصاد: طقس الأن وفي هذه الساعة الان حار. والعظمى في بالقاهرة 38 درجة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, "الأرصاد": طقس الْـيَـوْم مائل للحرارة.

نشكركم زوارنا الكرام وسوف نقوم بنقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم، ادعمونا بلايك وشير على مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم جديد الاخبار، مع تحيات اسرة موقع تواصل دائمآ.

أخبار العالم : البحرين. مقتل عنصر أمن وإصابة 2 بتفجير إرهابي
"علماء المسلمين" تندد بتطاول الإعلام القطرى على أعضائها

حصة هذا المنصب: