"علماء المسلمين" تندد بتطاول الإعلام القطرى على أعضائها

أخبار عالمية - هيئة علماء المسلمين تندد بتطاول الإعلام القطري على أعضائها

هيئة علماء المسلمين تندد بتطاول الإعلام القطري على أعضائها

أدانت الهيئة العالمية للعلماء مسلم في العالم الإسلامي، Pttaul وسائل الإعلام الوطنية في عدد من علماء الدين، بما في ذلك أعضاء الجسم.

وأصدرت الهيئة، بيانا، استنكرت فيه التطاول على علماء الأمة الإسلامية، واتهامهم بالأوصاف المنافية للإيمان، حسبما أفادت قناة "العربية" الإخبارية، الأحد.

وذكر البيان ان تصرفات قطر تعبر بوضوح عن تأثر الحاضن بفكر المحضون، الذي صدر للعالم الإسلامي نظريات التطرف والعنف والتكفير، وتخرج من مدرسته قادة داعش والقاعدة ولفيفهم الضال.

وأشار البيان إلى أن اللجنة شددت على أن "آلية مهزلة وسائل الإعلام تخدم التطرف، لإنشاء مثل هذا النموذج في الأدب تيه انسلاخها من الإسلام في الحفاظ على الدين واللغة".

وبدورة فقد قد ارْدَفَ: "كل مستطلع يدرك الأسس التى إرتكز عليها الفكر المنبوذ إسلاميًا والمدعوم سياسيًا وماديًا من جانب حاضنة طرائد التكفيرييــن، وقد تموضعت فى خاصرة جهود محاربته".

تفاصيل حادثة دهس المصلين أمام مسجد شمال لندن ليلة دامية عاشها المسلمون في لندن، إثر دهس سيارة فان لمصلين بعد انتهائهم من أداء صلاة التراويح في مسجد دار الرعاية الإسلامية قرب مسجد فينسبري بارك. مع تحيات اسرة موقع الشبكة نيوز. صحيفة اليوم، هيئة علماء المسلمين تندد بتطاول الإعلام القطرى على أعضائها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

"العالمية للعلماء المسلمين" تستنكر تطاول الإعلام القطرى على علماء الأمة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, "العالمية للعلماء المسلمين" تستنكر تطاول الإعلام القطرى على علماء الأمة - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة.

تنبؤات الطقس اليوم الاثنين مصر والدول العربية — ارتفاع درجة الحرارة
البحرية تتصدى لثلاثة زوارق محملة بالأسلحة استهدفت حقل بترولي

حصة هذا المنصب: