نادر حمدي يهاجم رامز جلال ويطالبه بالاعتذار

نادر حمدي يهاجم رامز جلال ويطالبه بالاعتذار

اخبار الفن اليوم نادر حمدي يهاجم رامز جلال ويطالبه بالاعتذار

نادر حمدي يهاجم رامز جلال ويطالبه بالاعتذار لهذا اليوم. ننقل لكم من جولولي هذا نادر حمدي يهاجم رامز جلال ويطالبه بالاعتذار، حيث نادر حمدي يهاجم رامز جلال ويطالبه بالاعتذار.

هاجم الْمُغْنِي والملحن نادر حمدي الفنان المصري رامز جلال بعدما مِنْ هُنَا فَقَدْ قَامَ الأخير باهانته أَثْنَاءَ حلقة الفنان أحمد فهمي ببرنامج "رامز تحت الأرض".

وحل الفنان أحمد فهمي، أمس، ضيفا على برنامج المقالب "رامز تحت الأرض" الذي يقدمه الفنان الكوميدي رامز جلال، واعتاد "رامز" التعليق بسخرية على كواليس لقاء الضيف، الأمر الذي لم يتقبله أحد أعضاء "فريق واما" نادر حمدي ووجه رسالة حادة له.

وقال نادر موجها كلامه لرامز جلال: "مش مسموح لك تتريق على الناس اللي مش ضيوف معاك في الحلقة، وخصوصا لو مش صحابك تحت أي ظرف من الظروف على شاشة التلفزيون، عندك مشاكل نفسية مع حد ممكن تحكيها لصحابك لو لسه فاضلك أصحاب".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم.

برجاء اذا اعجبك خبر ردا على إهانته في حلقة أمس.

نادر حمدي يهاجم رامز جلال ويصفه بـ "رامز كلب البحر" تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار, نادر حمدي يهاجم رامز جلال ويصفه بـ "رامز كلب البحر" - موقع صحيفة أخباري الالكترونية.تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

علاقة حب بين يوسف الشريف وسهر الصايغ في "كفر دلهاب"
فيديو. الفنانة الخليجية منى شداد تكشف فبركة "رامز تحت الأرض"