فيديو. الفنانة الخليجية منى شداد تكشف فبركة "رامز تحت الأرض"

بالفيديو.. منى راشد تصدم رامز جلال: اتفقت على المقلب قبل التصوير

بالفيديو| منى الشداد تكشف علمها بمقلب "رامز تحت الأرض" قبل تصويره

كشفت الفنانة الكويتية "منى شداد"، خلال مداخلتها الهاتفية مع المذيعة حليمة بولند، في برنامجها المعروض على قناة "العدالة"، أنها كانت على علم مسبق بمقلب الفنان المصري "رامز جلال" في برنامج "رامز تحت الأرض". منى شداد تفضح رامز جلال.

لم يخلوا اي برنامج مقالب من الإشاعات التي تثبت أنه مفبرك وبالرغم من الجهود المبذولة في إنتاج البرنامج لكي يظهر بصورة احترافيه، ومن ضمن هذه البرامج المعروفة، برنامج رامز جلال والذي يعرض علينا كل عام في شهر رمضان برنامج جديد وبفكرة جديدة لم يتوقعها أحد، وهو يحمل اسم " رامز تحت الارض" وفكرة البرنامج هذا العام غير متوقعة بالمرة.

وكشفت منى شداد تفاصيل ما حدث بالضبط لتقول أنه في البداية كلمها "نيشان" ليطلب منها أن تأتي إليه في برنامج يقوم بتصويره حالياً ووافقت على الحضور حيث إنها لم تكن تعرف حينها إنه مع رامز جلال.

وأكملت "منى" أنها بمجرد وصولها إلى "أبو ظبي"، سمعت أقاويل عن برنامج مقلب رامز جلال، وهو ما جعلها تعيد الاتصال بأحد العاملين بالبرنامج، وألحت على معرفة إذا كان البرنامج مقلب بالفعل أم لا، موضحة أنها شددت على معرفة الحقيقة؛ مبررة ذلك بأنها من الممكن أن تكون مريضة ولا تتحمل ما يحدث.

آثارت حلقة النجم الهندي العالمي "شاروخان" في "رامز تحت الأرض"، خاصة بعد أن بينَ مدير أعماله، في تلميحات صحفية لعدد من المواقع الهندية أن حلقته مع رامز جلال كان متفقًا عليها، وأن "المقلب" كان مجرد تمثيل، موضحًا أن شاروخان اتفق على رد فعله الغاضب بعد الكشف عن المقلب، وكان كل شيء معدًا له من قبل، وذلك من أجل تسلية المشاهدين. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. شبكة الفرسان، فيـديـو. منى شداد تفضح رامز جلال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

نادر حمدي يهاجم رامز جلال ويطالبه بالاعتذار

حصة هذا المنصب: