مقتـل وإصابة 5 أشخاص في تدشين نار داخل ملهى بولاية أوهايو

اخر الاخبار اليوم العاجلة مصرع وإصابة 5 أشخاص في إطلاق نار داخل ملهى بولاية أوهايو

اخبار دُوِّلَ الْكُرَةُ الْأَرْضِيَّةُ : مصرع شخص وإصابة 4 فى حادث تَسْريح نار داخل ملهى ليلى بولاية أوهايو الأمريكية - بوابتك العربية

الشبكة نيوز أخبرت وسائل إعلام أمريكية، أن إطلاق نار وقع في ملهى ليلي بولاية "أوهايو" الأمريكية، ما أدى إلى مقتل شخص وإصابة 4 غَيْرهُمْ.

وذكرت قناة "سى بى اس" الإخبارية الأمريكية أن اثنين من المصابين فى حالة حرجة نتيجة لإطلاق الرصاص الذى وقع فى الطرف الجنوبى من مدينة كولومبوس.

مصرع وإصابة 5 أشخاص في إطلاق للرصاص داخل ملهى ليلي بولاية أوهايو الأمريكية نسيم نيوز نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم مصرع وإصابة 5 أشخاص في إطلاق للرصاص داخل ملهى ليلي بولاية أوهايو الأمريكية، مصرع وإصابة 5 أشخاص في إطلاق للرصاص داخل ملهى ليلي بولاية أوهايو الأمريكية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا نسيم نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مصرع وإصابة 5 أشخاص في إطلاق للرصاص داخل ملهى ليلي بولاية أوهايو الأمريكية. مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

برجاء اذا اعجبك خبر مـصرع شخص وإصابة 4 بإطلاق نار داخل ملهى ليلي في الولايات المتحدة الأمريكية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي.

صدور لائحة قانون الاستثمار الجديد خلال أسبوع — سحر نصر
رئيس الوزراء يترأس أول اجتماع للجنة الإصلاح الإداري

حصة هذا المنصب: