وزير خارجية قطر: مستعدون لبحث كل مصادر قلق دول الخليج

وزير خارجية الدوحـة: مستعدون لبحث كل مصادر مخـاوف دول الخليج

الان وزير خارجية الدوحـة: مستعدون لبحث كل مصادر مخـاوف دول الخليج

المنظار قال وزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، اليوم الاثنين، إن الدوحة مستعدة لبحث مخاوف دول الخليج في حوار بناء.

لقد قرأت خبر وزير خارجية قطر سيتوجه لواشنطن لبحث "الخلاف الخليجي" في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع مصر العربية ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا مصر العربية تحياتنا.

وأضاف الوزير، حسب ما نقلت عنه وكالة رويترز، أن "الأزمة يمكن أن تنتهي حول مائدة الحوار إذا كانت هناك مبادئ واضحة لهذا الحوار".

وأشار أن بلاده "لا تزال تأمل في أن تثمر الوساطة الكويتية عن حل الأزمة".

نشكركم زوارنا الكرام وسوف نقوم بنقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم، ادعمونا بلايك وشير على مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم جديد الاخبار، مع تحيات اسرة موقع تواصل دائمآ.

ومنذ 5 يونيو قطعت 7 دول عربية علاقاتها الدبلوماسية مع قطر، وهي الـسعـودية ومصر والإمارات والبحرين واليمن وموريتانيا وجزر القمر، واتهمتها بـ " دعم الإرهاب"، فيما خفضت كل من جيبوتي والأردن تمثيلها الدبلوماسي لدى الدوحة.

وزير خارجيَةَ قـطـر سيتوجه لواشنطن لبحث "الخلاف الخليجي" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, وزير خارجيَةَ قـطـر سيتوجه لواشنطن لبحث "الخلاف الخليجي" - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة.

انطلاق رحلة مفاوضات بريكست في بروكسل

حصة هذا المنصب: