هيئة الإعلام: لم يصدر ترخيص للمدينة الإعلامية

اليوم «الإعلام المرئي»: لا مدينة إعلامية في السعودية

جديد النهار الاخبارى : السعودية تنفي إنشاء مدينة إعلامية: لم تصدر أي تراخيص

والمشروع الوطني سيُطلَق خلال أسابيع، "الإعلام": لم يصدر ترخيص للمدينة الإعلامية السعودية.

"الإعلام": لم يصدر ترخيص للمدينة الإعلامية السعودية. وسنصدره خلال أسابيع الساعة نيوز نقلا عن مزمز ننشر لكم "الإعلام": لم نصدر بعد أي ترخيص لإنشاء مدينة إعلامية. والمشروع الوطني سيُطلَق خلال أسابيع.

ومـــــــن ناحـــيـتة فقـــد أضــــــــاف البيان: "أن مشروع المدينة الإعلامية هو مشروع وطني ضمن برنامج التحول الوطني 2020م وسيتم إطلاقه خلال الأسابيع الْمُقْبِلَــةُ".

صحيفة الحوار نفت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع السعودية، صدور تراخيص لأي شخص أو جهة خاصة، لإنشاء مدينة إعلامية بالمملكة.

وقالت الهيئة في بيان: الهيئة العامة للإعلام المرئي و المسموع مسؤولة عن إصدار ترخيص المدينة الإعلامية و لم يصدر لأي شخص أو جهه خاصة ترخيص لإنشاء مدينة إعلامية في السعودية.

وشددت على مسائلة من يثبت مخالفته الأنظمة والأوامر السامية والتعليمات الصادرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. السعودية ترند، "الإعلام": لم يصدر ترخيص للمدينة الإعلامية السعودية. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم. والمشروع الوطني سيُطلَق خلال أسابيع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

موعد إعلان نسبة النجاح بالعينة العشوائية لـ"الأحياء"
العالم : منظمات حقوقية تطالب لـ"الأمم المتحدة" بتجريم استغلال الأطفال فى اليمن

حصة هذا المنصب: