شركات المحمول تتجه للتفاوض مع المصرية للاتصالات بشأن البوابات الدولية

شركات المحمول تتجه للتفاوض مع المصرية للاتصالات بشأن البوابات الدولية

أخبار الاقتصاد شركات المحمول تتجه للتفاوض مع المصرية للاتصالات بشأن البوابات الدولية الثلاثاء 20 يونيو 2017

واخيرا: شركات المحمول تتجه للتفاوض مع المصرية للاتصالات بشأن البوابات الدولية - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:اليوم السابع تحياتنا.

وأضاف ـن كل شركة ستتسلم حصتها من الترددات المتفق عليها وفقا للتراخيص التي وقعتها مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات.

وأكد الليثي في تصريحات لـ "الدستور" أن عدد خطوط المحمول الجديدة المباعة في مصر لا يتجاوز 500 ألف خط شهريا، حسب الإحصائيات الدقيقة من الشركات والجهاز القومي للاتصالات بواقع 6 ملايين خط جديد سنويا، مما يعني أن الحصيلة التقديرية لن تتجاوز 300 مليون جنيه سنويا، في حالة الاستمرار بنفس المبيعات التي قد تتاثر بنسبة تتجاوز 40 % حال تطبيق هذه الرسوم.

وتـابع الليثي أن الخاسر مـــن هذه الرسوم سوف يكون المشغل الوطني المصرية للاتصالات التي استثمرت حوالي 13 مليار جنيه فـــي التراخيص والشبكة منها 7.08 مليار جنيه قيمة تراخيص الجيل الرابع.

وصرح الدكتور عمرو بدوي الرئيس التنفيذي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات السابق، إن تطبيق هذه الرسوم على القطاع سيؤدي إلى كارثة كبيرة، مؤكدا أن جميع الشركات تعاني من خسائر كبيرة بعد تعويم الجنيه، مما يؤدي إلى تدمير القطاع وانكماشه بعد تحقيقه معدلات نمو كبيرة.

وذكـر الدكتور عبد الرحمن الصاوي نائب رئيس لجنة الصناعة بالجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، أن هذه القرارات ستؤثر سلبيا على استثمارات القطاع ومعدل الأنْتِعاش، موضحا أن المصرية للاتصالات ستواجه تحديات كبيرة فـــي التواجد فـــي سوق المحمول مع هذه القرارات المتسرعة. شبكة الفرسان،.

شركات المحمول تتجه للتفاوض مع المصرية للاتصالات بشأن البوابات الدولية تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار, شركات المحمول تتجه للتفاوض مع المصرية للاتصالات بشأن البوابات الدولية - موقع صحيفة أخباري الالكترونية.تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

العالم : منظمات حقوقية تطالب لـ"الأمم المتحدة" بتجريم استغلال الأطفال فى اليمن
تباين أسعار الفاكهة. والمانجو البلدي تسجل 9 جنيهات — مال و اقتصاد

حصة هذا المنصب: