عادل إمام في حفل لمنظمة أممية: "شفت بعيني معاناة اللاجئين في اليمن"

شاهد.. عادل إمام يلقي كلمة خاصة في اليوم العالمي لللاجئين: «رأيت معاناتهم بعيني»

ثقافة وفن : شاهد.. عادل إمام يلقي كلمة خاصة في اليوم العالمي لللاجئين: «رأيت معاناتهم بعيني»

شاهد. عادل إمام يلقي كلمة خاصة في الْـيَـوْم العالمي لللاجئين: "رأيت معاناتهم بعيني" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, شاهد.

وتحدث الزعيم عن معاناة اللاجئين، أَثْنَاء كلمة خاصة ألقاها أَثْنَاء فعاليات اليـــــــوم العالمي، والتي لَوَّحَ خلالها إلى كل ما يعانينه جميع اللاجئين على أصعدى مختلفة. عادل إمام يلقي كلمة خاصة في اليوم العالمي لللاجئين: "رأيت معاناتهم بعيني" في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا التحرير الإخبـاري تحياتنا.

تابع: "هؤلاء اللاجئين رأيت معاناتهم، وكانوا يأتون مع مقاولين يتركونهم في وسط البحر، وهناك من يموت وهناك من كان يكافح ليصل إلى شواطئ العاصمة صنعاء ليحظى بفرصة عمل مقابل 20 دولارا". عادل إمام يلقي كلمة خاصة في الْـيَـوْم العالمي لللاجئين: "رأيت معاناتهم بعيني" - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز. صحيفة أخباركم، شاهد. عادل إمام يلقي كلمة خاصة في اليوم العالمي لللاجئين: "رأيت معاناتهم بعيني"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

البورصة المصرية تربح 1ر3 مليار جنيه
رامز جلال يطير الى الأراضى الحجازية لاداء العمرة

حصة هذا المنصب: