منتخب مصر "مبيلعبش كورة" تحت قيادة كوبر — حسن شحاتة

حسن شحاتة: “مصر مبتلعبش كووورة مع كوبر”

حسن شحاتة: "مصر مبتلعبش كورة مع كوبر"

واضاف المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر الكابتن حسن شحاتة، أن استراتيجية هيكتور كوبر التي يتبعها في مبارياته مع المنتخب، ليست خاطئة ولا تعيبه في شيء، مشيرا إلى أنه يجب أن يطور كوبر من هذه الاستراتيجية حتى يتطور آداء المنتخب الوطني، لكى ينجحوا في تقديم كرة قدم مهارية حتى يستعيدوا شخصية وهيبة المنتخب المصري أمام باقي المنتخبات الأفريقية، وتحقيق نتائج جيدة مع الآداء المميز والممتع.

واخيرا: الرياضة اليوم - حسن شحاتة: منتخب مصر "مبيلعبش كورة" تحت قيادة كوبر - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع اليوم السابع - رياضة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:اليوم السابع - رياضة تحياتنا.

حسن شحاتة: منتخب مصر "مبيلعبش كورة" تحت قيادة كوبر العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, حسن شحاتة: منتخب مصر "مبيلعبش كورة" تحت قيادة كوبر - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. ووليد صلاح: "إحنا هنكدب؟". صحيفة أخباركم، حسن شحاتة: المنتخب مبيلعبش كورة مع كوبر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

نشكركم زوارنا الكرام وسوف نقوم بنقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم، ادعمونا بلايك وشير على مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم جديد الاخبار، مع تحيات اسرة موقع تواصل دائمآ.

غدًا. الاجتماع الفنى لمباراة الزمالك واتحاد العاصمة
وجبة عشاء كانت السر في اختيار قطر لتنظيم كأس العالم 2022!

حصة هذا المنصب: