الزمالك يطلب تأخير موعد انطلاق مباراته مع اتحاد العاصمة

الزمالك يطلب تأخير موعد انطلاق مباراته مع اتحاد العاصمة

الـزمـالك يطلب تأخير موعد انطلاق مباراته مع اتحاد العاصمة

مانشيت - تقدم نادي الزمالك بطلب رسمي للجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، من أجل تأجيل موعد انطلاق مباراة النـــــــادي أمام اتحاد العاصمة، المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويأتي طلب الفريقين، لتغيير موعد المباراة بسبب التعارض مع موعد الإفطار، مما يؤثر على اللاعبين ويضغط الفريق لوجود أقل من ساعتين بين الإفطار وموعد المباراة.

وينتظر مسئولو النادي الجزائري رد كاف على الطلب، الذي تضامن معه الزمالك، وأرسل خطابا مماثل لمسئولي الاتحاد الإفريقي، لتأجيل المباراة لمدة ساعة عبر حمادة أنور المدير الإداري للفريق الأبيض. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع السعودية ترند.

الـزمـالك يطلب تأخير موعد انطلاق مباراته مع اتحاد العاصمة صحيفة أخبارنا نقلا عن الصباح ننشر لكم الـزمـالك يطلب تأخير موعد انطلاق مباراته مع اتحاد العاصمة، الـزمـالك يطلب تأخير موعد انطلاق مباراته مع اتحاد العاصمة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخبارنا ونبدء مع الخبر الابرز، الـزمـالك يطلب تأخير موعد انطلاق مباراته مع اتحاد العاصمة. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

وجبة عشاء كانت السر في اختيار قطر لتنظيم كأس العالم 2022!
جئنا لِلْاِنْتِصَارِ على الوداد بملعبه — البدري

حصة هذا المنصب: