جئنا لِلْاِنْتِصَارِ على الوداد بملعبه — البدري

الأهلي يواجه الوداد للحسم او الاقتراب من التأهل وتفادي تعقيد المجموعة

البدرى : الاهلى يلعب دائما من أجل الفوز ..ومواجهه الوداد فى اطار المنافسة بين الاشقاء

البدرى: نلعب للفوز دائمًا. ومباراة الوداد منافسة بين شقيقين، البدرى: نلعب للفوز دائمًا.

"البدري" يلقي محاضرة بالفيديو علي لاعبي الأهلي استعدادًا للوداد صحيفة اليوم نقلا عن بطولات ننشر لكم الان "البدري" يلقي محاضرة بالفيديو علي لاعبي الأهلي استعدادًا للوداد، الان "البدري" يلقي محاضرة بالفيديو علي لاعبي الأهلي استعدادًا للوداد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، "البدري" يلقي محاضرة بالفيديو علي لاعبي الأهلي استعدادًا للوداد. ومباراة الوداد منافسة بين شقيقين.

وأضاف البدري أن الأهلي يخوض المباراة بهدف الْاِنْتِصَارَ وتحقيق الثلاث نقاط لأجل حسم التأهل مبكرًا لدور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا.

وأشار البدري أن لاعبيه يملكون خبرات مميزة تمنحهم أفضلية في التعامل مع المؤازرة الجماهيرية لفريق الوداد المغربي في اللقاء التي تقام على ملعبه غدًا الثلاثاء.

اخبار مصر اليوم - الثلاثاء 20 يونيو 2017 المصدر فى الفجر يحل الأهلي ضيفا على نظيره الوداد المغربي في الواحدة صباح الأربعاء ضمن الجولة الرابعة للمجموعة الرابعة لدور الـ16 بدوري أبطال إفريقيا.

وقال المدير الفني للأهلي إنه يعلم نقاط القوة والضعف جيدًا بالفريق المغربي، من خلال متابعة جيدة للوداد، وهو ما يسعى لاستغلاله في مباراة الغد. مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخبارنا.

البدرى: نلعب للفوز دائمًا. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

الزمالك يطلب تأخير موعد انطلاق مباراته مع اتحاد العاصمة

حصة هذا المنصب: