أستراليا تعلق عملياتها الجوية فوق سوريا بعد التهديدات الروسية

اخبار السعودية اليوم : أستراليا تعلّق عملياتها الجوية في سوريا بعد التهديد الروسي

بعد تهديد موسكو.. أستراليا توقف ضرباتها الجوية فى سوريا

أستراليا تعلق ضرباتها الجوية في سوريا بعد تهديدات روسية حسبما قد ذكر محيط ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر أستراليا تعلق ضرباتها الجوية في سوريا بعد تهديدات روسية. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار. أستراليا تعلق الضربات الجوية في سوريا.

صـرحت استراليا الثلاثاء تعليق عملياتها الجوية فـــي الأجواء السورية بعد التهديدات التي أصدرتها روسيــــا إثر إسقاط القوات الأميركية طائرة للجيش السوري.

وقالت وزارة الدفاع الاسترالية في بيان "في إجراء احترازي توقفت ضربات قوة الدفاع الأسترالية في سوريا مؤقتا".

أستراليا تعلق الضربات الجوية في إطار التحالف الدولي في سوريا صحيفة الحوار نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم أستراليا تعلق الضربات الجوية في إطار التحالف الدولي في سوريا، أستراليا تعلق الضربات الجوية في إطار التحالف الدولي في سوريا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة الحوار ونبدء مع الخبر الابرز، أستراليا تعلق الضربات الجوية في إطار التحالف الدولي في سوريا.

ورداً على هذه الخطوة التي تعد الأولى من نوعها من جانب واشنطن في الحرب السورية، حذّرت روسيا من أنها ستعتبر أي طائرات للتحالف تحلق في منطقة عملياتها أهدافاً محتملة.

وقالت وزارة الدفاع الروسية أيضا إنها ستلغي على الفور اتفاقا مع واشنطن بشأن السلامة الجوية في ســوريا يستهدف منع التصادم والحوادث الخطيرة هناك. ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

ناسا تكتشف10 كواكب جديدة تشبه الأرض
طقس الغد مائل للحرارة. والعظمى في بالقاهرة 34 درجة — الأرصاد

حصة هذا المنصب: