هيئة كبار العلماء: الإخوان من أهل المناهج الصحيحة ونهجهم الخروج عن الدولة

أخبار عربية: «كبار العلماء» بالسعودية: «الإخوان» تريد الوصول للحكم.. وليست من أهل المناهج الصحيحة الثلاثاء 20 يونيو 2017

هيئة كبار العلماء بالسعودية: الإخوان ليسوا من أهل المناهج الصحيحة

"كبار العلماء": "الإخوان" ليس لهم عناية بالعقيدة. ونهجهم الخروج على الدولة. هيئة كبار العلماء السعودية تنتقد منهج الإخوان " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار عالمية - بالصور.

وفي تغريدة ثانية قالت الهيئة "الإخوان حزبيون يريدون التوصل إلى الحكم، ولا يهتمون بالدعوة إلى تصحيح العقيدة" وأضافت أن "الإخوان ليسوا من أهل المناهج الصحيحة".

وأوضحت الهيئة، في تغريدات عبر الحساب الرسمي للهيئة على "تويتر"، الثلاثاء، أن جماعة الإخوان ليس لهم عناية بالعقيدة ولا بالسنة، كاشفة عن أن منهجهم قائم على الخروج على الدولة، فإن لم يكن في البدايات، ففي النهايات.

وقد قامت بنشر "الهيئة" فتاوى لعدد من كبار العلماء في ذم الحزبيات والجماعات التي تفرق الناس وتجعل لها رئيسًا تتبعه وتجعل له بيعة، ومن ذلك فتوى للشيخ "عبدالله بن عبدالرحمن الغديان" من هنا فقد ذكــر فيها: كل جماعة تضع لها نظامًا، ورئيسًا، وتأخذ له بيعة، ويريدون الولاء لهم؛ هؤلاء يفرقون الناس. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري.

"كبار العلماء": "الإخوان" ليس لهم عناية بالعقيدة.

"علماء السعودية": الإخوان يريدون الوصول للحكم ولا عناية لهم بالعقيدة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

توقيف 4 من عائلة منفذ محاولة "اعتداء باريس"
اتحاد طلاب المدارس:تلقينا شكاوى عديدة بسبب امتحان "كيمياء" الثانوية

حصة هذا المنصب: