الجزائر تفرج عن موريتانيين وسودانيين من المنقبين عن الذهب

الجزائر تفرج عن موريتانيين وسودانيين من المنقبين عن الذهب

أخبار عربية - الجزائر تفرج عن موريتانيين وسودانيين من المنقبين عن الذهب

المرصد الإخباري أفادت صحيفة "الطوارئ" الموريتانية المستقلة ،أن الجزائر اطلقت سراح أربعة ثلاثين من المنقبين عن الذهب، من بينهم خمسة سودانيين كانوا قد دخلوا الأراضى الجزائرية بطريق الخطأ، خلال تنقيبهم عن الذهب شمال موريتانيا.

تدعو صحيفة موريتانية، نقلا عن مصادر Bmoabedh، الجزائر ترحيل صدر في موريتانيا.

الخبر | اخر الاخباراليوم: الجزائر تفرج عن موريتانيين وسودانيين من المنقبين عن الذهب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو: الدستور الاصلي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

يسمح موريتانيا العام الماضي، وعشرات الآلاف من الموريتانيين في البحث عن الذهب في شمال نواكشوط خلال مدة لا أكثر من منطقة واحدة، ولكن المغامرين تبحث عن الذهب في بعض المناطق، على الرغم من عدم الشرعية التي تدفعها للدخول عن طريق الخطأ في الأراضي الجزائرية. صحيفة أخبارنا،.

الجزائر تفرج عن موريتانيين وسودانيين من المنقبين عن الذهب تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار, الجزائر تفرج عن موريتانيين وسودانيين من المنقبين عن الذهب - موقع صحيفة أخباري الالكترونية.تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

اليوم. الجنايات تواصل محاكمة 20 متهما في قضية "داعش ليبيا"
تزايد أعداد النازحين عالميا دليل على الفشل بإنهاء الصراعات — غراندي

حصة هذا المنصب: