فعاليات قطاعات وزارة الثقافة اليوم

ثقافة وفن : الليلة.. سهرة رمضانية مع فرقة سلطان العارفين على المسرح المكشوف بالأوبرا

الليلة.. سهرة رمضانية مع فرقة سلطان العارفين على المسرح المكشوف بالأوبرا

سهرة رمضانية مع فرقة سلطان العارفين على المسرح المكشوف بالأوبرا. سهرة رمضانية مع فرقة سلطان العارفين على المسرح المكشوف بالأوبرا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي.

فعاليات قطاعات وزارة الثقافة اليوم تواصل تم نقل الخبر عن الدستور, خبر اليوم فعاليات قطاعات وزارة الثقافة اليوم نحرص نحرص دائمآ علي تقديم جديد الاخبار عبر موقعنا تواصل ونبدء مع الخبر الابرز، فعاليات قطاعات وزارة الثقافة اليوم. سهرة رمضانية مع فرقة سلطان العارفين على المسرح المكشوف بالأوبرا.

تحت رعاية وزير الثقافة الكاتب الصحفي حلمي النمنم، تنظم قطاعات وزارة الثقافة المصرية مجموعة من الفعاليات الثقافية والفنية احتفالا بشهر رمضان الكريم، غدا الأربعاء الموافق 21 يونيو و26 رمضان.

تواصل تنظم دار الاوبرا المصرية، سهرة رمضانية لفرقة سلطان العارفين، أحمد سليمان بالمسرح المكشوف الساعة التاسعة والنصف مساء.

بينما تنسق الهيئة العامة لدار الكتب والوثائق القومية، ورشة تعليم لغة انجليزية بمكتبة 15 أيَّــارُ العامة، بالإضافة لندوة بعنوان "كيف تكتب بحثا" بمكتبة حلوان العامة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم.

اتهام بنك باركليز بالاحتيال في قضية تسهيلات لقطر
"بوينج" تكشف النقاب عن طائرة جديدة فى معرض باريس للطيران

حصة هذا المنصب: