اخبار السعودية اليوم : "ميسي" يستعين بشركة إسرائيلية لتأمين حفل زفافه

ميسي يستعين بشركة إسرائيلية لتأمين حفل زفافه

المغرب العربي: ميسي يستعين بشركة إسرائيلية لتأمين حفل زفافه

صحيفة الحوار نقلا عن الدستور ننشر لكم ميسى يضع اللمسات الأخيرة لحفل زفافه، ميسى يضع اللمسات الأخيرة لحفل زفافه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة الحوار ونبدء مع الخبر الابرز،.

وأضاف الموقع أن حفل زفاف ميسي الذي غادر المطار مع أسرته في سيارة والده، سيقام في فندق شهير وسط مدينة روساريو وتحديدا في حي لاس فلورس، وهي منطقة شهدت الكثير من الأعمال الإجرامية، لذا لجأ إلى تأجير شركة حراسة خاصة لحماية زفافه.

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - اخبر موقع إلكتروني رسمي واصل لوزارة الخارجية الإسرائيلية، إن نجم نادي برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي، اتفق مع شركة أمنية إسرائيلية لتأمين حفل زفافه، المقرر 30 يونيو الجاري في مدينة روساريو مسقط رأسه.

وذكرت الصحيفة ان ميسي يولي اهمية بالغة لموضوع تامين سلامة الحضور من العائلة والاصدقاء سيما وان مدينة روزاريو الارجنيتينة تعتبر ساحة لمواجهات بين عصابات المخدرات.

واختتمت الصفحة حديثها بالقول أن عدد الضيوف لا يتعدى 250، فيما يبلغ عدد التصاريح الإعلامية 150 تصريحاً لتغطية اِحْتِفَالِيَّةُ الزوَاجُ. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم.

برجاء اذا اعجبك خبر ميسي يستعين بشركة إسرائيلية لتأمين حفل زفافه قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي.

اليوم. الاجتماع الفني لمباراة الزمالك واتحاد العاصمة
أجاي يقود هجوم الأهلي في التشكيل المتوقع لمواجهة الوداد

حصة هذا المنصب: