تفاصيل القاء السلطات السعودية القبض على عناصر الحرس الثوري الايراني

القصة الكاملة لإحباط عملية إرهابية في المياه الإقليمية السعودية

السعودية تضبط قارباً على متنه 3 أفراد من الحرس الثوري الإيراني

وطهران تنفي المنظار نقلا عن CNN Arabic ننشر لكم السعودية تعلن اعتقال 3 من الحرس الثوري الإيراني.

تفاصيل القاء السلطات السـعودية القبض على عناصر الحـرس الشيعي الثوري الايراني موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار -, تفاصيل القاء السلطات السـعودية القبض على عناصر الحـرس الشيعي الثوري الايراني - صحيفة أخباري - تفاصيل القاء السلطات السـعودية القبض على عناصر الحـرس الشيعي الثوري الايراني. وطهران تنفي.

كما أضاف "لكن بعد إصلاح العطل واتجاه الصيادين إلى حقل فروزان النفطي، قامت دورية تابعة لخفر السواحل السعودي التي كانت تبحث وقتها عن زورقين مجهولين؛ بإطلاق النار على الزورق الإيراني".

في عملية أمنية نوعية أعلـنــــــــت السعودية الاثنيــــــــــــــــن بأن القـــــــوات البحرية الملكية اعتقلت 3 عناصر مـــــــن الحرس الثوري الإيراني كانوا علــــــــى متن زورق محمل بالمتفجرات يتجه نحو منصة نفطية في حقل المرجان في الخليج العربـــــــــــي عند الـســــاعـــــة 20:28 مـــــــن مساء يـــــــوم الجمعـــــــــــــــة الموافق 16 يونيــــــــــــو.

وأكدت الوزارة أن القارب واحد من ثلاثة اعترضتها القوات السعودية، وأن السلطات السعودية تستجوب المعتقلين.

وقال "مصدر مسؤول" للوكالة إن الزورق المحتجز كان محملا بالأسلحة "من أجل هدف تخريبي".

وقالت وكالة الأنباء الـسعـودية إن الزوارق اتجهت مسرعة نحو منصات الحقل البترولي السعودي "المرجان". "وعلى الفور تصدت لها القوات البحرية (السعودية)".

بدوره استهجن رئيس دائرة الحدود في وزارة الداخلية الإيرانية التصريحات السعودية، واصفا مضمونها بأنه مجرد ادعاءات باطلة، وأكد أن خفر السواحل السعودي سيطر بقوة النيران على قارب صيد واعتقل من فيه. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. المنظار، السعودية تعلن اعتقال 3 من الحرس الثوري الإيراني.

خط جديد لـ"أير كايرو" من أرمينيا إلى الغردقة وأول أفواجه 135سائحا
المتحدث العسكرى: مصرع 12 تكفيريا شديدى الخطورة فى قصف جوى بشمال سيناء

حصة هذا المنصب: