لم يصدر ترخيص لإنشاء مدينة إعلامية بالمملكة — هيئة الاعلام السعودية

حقيقة الترخيص لإنشاء «مدينة إعلامية» بالمملكة

السعودية تنفي الترخيص لإنشاء مدينة إعلامية بالمملكة

هيئة الاعلام السعودية: لم يصدر ترخيص لإنشاء مدينة إعلامية بالمملكة الشبكة نيوز نقلا عن محيط ننشر لكم هيئة الاعلام السعودية: لم يصدر ترخيص لإنشاء مدينة إعلامية بالمملكة، هيئة الاعلام السعودية: لم يصدر ترخيص لإنشاء مدينة إعلامية بالمملكة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الشبكة نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، هيئة الاعلام السعودية: لم يصدر ترخيص لإنشاء مدينة إعلامية بالمملكة. مع تحيات اسرة موقع الميثاق.

وأضاف الهيئة في بيان نشرته وكالة الأنباء السعودية "واس": "مشروع المدينة الإعلامية هو مشروع وطني ضمن برنامج التحول الوطني 2020، وسيتم إطلاقه خلال الأسابيع القادمة".

وأوضحت الهيئة، في ظهور لها يوم الـثُّـلَاَثَـاء ردا على ما تردد في الصحف حديثآ، حول استعمال مسمى المدينة الإعلامية الـسعـودية، أن الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع هي المسؤولة الوحيدة عن إصدار ترخيص المدينة الإعلامية، وهي لم تصدر لأي شخص أو جهة علي الرغم من ترخيصا لإنشاء مدينة إعلامية في المملكة.

وأهابت الهيئة بوسائل الإعلام المختلفة التأكد من المعلومات من الجهات ذات الاختصاص قبل نشرها، مُشِيرَةً إلى أنها ستقوم بمساءلة من تثبت مخالفته الأنظمة والأوامر السامية والتعليمات الصادرة في هذا الشأن.

السـعودية تنفي إصدارها ترخيصا لإنشاء مدينة إعلامية بالمملكة! - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

المتحدث العسكرى: مصرع 12 تكفيريا شديدى الخطورة فى قصف جوى بشمال سيناء
رئيس كوريا الجنوبية يدعو كوريا الشمالية لإعادة محتجزين سريعا

حصة هذا المنصب: