ضبط منتحل صفة مستشار تحكيم دولي للاستيلاء على أموال المواطنين

القبض على موظف سابق بمحكمة الاستئناف بسبب انتحاله صفة عضو بهيئات قضائية

حوادث : القبض على موظف سابق بمحكمة الاستئناف بسبب انتحاله صفة عضو بهيئات قضائية

"الأموال العامة" تضبط شخصا انتحل صفة قضائية للنصب على المواطنين بالقاهرة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, "الأموال العامة" تضبط شخصا انتحل صفة قضائية للنصب على المواطنين بالقاهرة - العرب نيوز - "الأموال العامة" تضبط شخصا انتحل صفة قضائية للنصب على المواطنين بالقاهرة.

نافذة على العالم - ألقت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة القبض على موظف سابق بمحكمة الاستئناف لانتحاله صفة عضو بعدد من الهيئات القضائية للنصب على المواطنين والاستيلاء على أموالهم.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم المذكور حال قيامه بإنهاء مصالح خاصة بأحد ضحاياه، وعثر بحوزته على 8 كارنيهات بأسماء وصور المتهم "مزورة بالكامل"، تفيد أن المذكور عضو بعدد من الهيئات القضائية، و12 كارنيها تفيد أن المذكور مستشار تحكيم دولى "خلافًا للحقيقة".

بمواجهته أقر بنشاطه الإجرامى، تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق. المرصد الإخباري، "الأموال العامة" تضبط شخصا انتحل صفة قضائية للنصب على المواطنين بالقاهرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العراق: وفاة صحافي فرنسي أصيب في انفجار بالموصل
رئيس الجمهورية ينيب المحافظين لحضور احتفالات الأوقاف بليلة القدر

حصة هذا المنصب: