"دعم مصر": ندرس اتخاذ إجراءات ضد الحكومة بسبب "تيران وصنافير"

اخبار مصر «دعم مصر»: الحكومة تتحمل فشل إدارة ملف «تيران وصنافير» - اليوم الثلاثاء 20 يونيو 2017

«دعم مصر» ينتقد حزب الوفد بسبب «تيران وصنافير»: كان هو الحزب الحاكم

"دعم مصر": الحكومة سبب الجدل حول "تيران وصنافير" السعودية ترند نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم "دعم مصر": الحكومة سبب الجدل حول "تيران وصنافير"، "دعم مصر": الحكومة سبب الجدل حول "تيران وصنافير" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا السعودية ترند ونبدء مع الخبر الابرز، "دعم مصر": الحكومة سبب الجدل حول "تيران وصنافير".

ورَسَّخَ السويدي، أن الحكومة هي المسئولة عن أزمة "تيران وصنافير"، مضيفا: "لهذه الحكومة شهادة فشل في إدارة هذا الملف بامتياز".

حْكِي فِي غُضُونٌ وقت قليل جداً النائب محمد السويدي، رئيس ائتلاف إِعَانَة مصر، أنهم بصدد تَحْصِيل الاجراءات التي من المفترض أن يتخذها البرلمان ضد حكومة شريف إسماعيل، بسبب ما أسماه بـ "فشلها" في إدارة ملف اتفاقية إعادة ترسيم الحدود البحرية الموقعة بين مصر والسعودية "تيران وصنافير"، ظَهِرَ وَكَشْفُ وَبَانُ ذلك أَثْناء لقائه بالمحررين البرلمانيين، ثْبَتَ اليوم.

"وعما يتردد من أن إسرائيل تدرس إنشاء قناه موازية لقناة السويس، قال السويدى:" طب وإيه اللى كان مانعها من زمان"، مؤكدا أن هذه المعلومات من ضمن الأفكار المغلوطة التى تم ترويجها.

وفَطَّنَ السويدى، إلى أن الأمر وصل لترويج أسماء النواب الموافقين عبر مواقع التواصل، والمطالبه بمحاسبتهم، مؤكدا على أن هذا الأمر يعد إرهاب، وكانت المصلحة أن تتم بكل ديمقراطية وحرية.

وتـابع "السويدي" في إِجْتِماع مع الصحفيين البرلمانيين، الثلاثاء، أن "إلقاء الاتهامات نهج الإخوان منذ زمن بعيد، لأن الجماعات الإرهابية تسعى دائما لتفتيت البلد لأنها لا تستطيع العيش إلا وسط الفرقة"، وأَلْمَحَ إلى رفضه أي اتهامات بالتخوين أو العمالة من أي طرف، تعليقا على إقرار البرلمان بسعودية الجزيرتين، وموافقته على اتفاقية ترسيم الحدود البحرية مع المملكة العربية الريـاض. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

The post "دعم مصر" ينتقد حزب الوفد بسبب "تيران وصنافير": كان هو الحزب الحاكم appeared first on أخبار العالم على مدار الساعة 24/7.

شقيقان وراء سرقة 43 طن حديد بمدينة السادات في المنوفية
اخبار مصر العاجلة اليوم - لجنة الاتصالات تفتح ملف سوء خدمة شبكات المحمول

حصة هذا المنصب: