اخبار مصر العاجلة اليوم - لجنة الاتصالات تفتح ملف سوء خدمة شبكات المحمول

لجنة الاتصالات تفتح ملفات سوء خدمة شبكات المحمول

لجنة الاتصالات تفتح ملف سوء خدمة شبكات المحمول

اتصالات النواب: يجب إعادة النظر في عقود شركات الاتصالات لصالح المواطن نسيم نيوز نقلا عن الوطن ننشر لكم اتصالات النواب: يجب إعادة النظر في عقود شركات الاتصالات لصالح المواطن، اتصالات النواب: يجب إعادة النظر في عقود شركات الاتصالات لصالح المواطن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا نسيم نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، اتصالات النواب: يجب إعادة النظر في عقود شركات الاتصالات لصالح المواطن.

قال النائب محمد الغول وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، إنه تقدم بطلب إحاطة للدكتور على عبد العال رئيس البرلمان موجه لوزير الاتصالات بشأن تدنى مستوى خدمة شبكات المحمول فى معظم محافظات الصعيد.

بدايه، وجه النائب محمد الغول، وكيل لجنه حقوق الإنسان، انتقادات حادة لسوء خدمة شبكات المحمول لاسيما في الصعيد، متهماً وزارة الاتصالات بالتواطؤ مع شركات المحمول، ضد المواطن المصري، لغياب أي بند في العقد المبرم بين المواطن وشركات الاتصالات، يضمن حق المواطن حال سوء الخدمة.

وطالب "الغول" بتعديل العقد المبرم أوضح شركات الاتصالات والمواطنين، بما يلزم هذه الشركات بتقديم خدمة جيدة، أو تعرضها للقعوبات حال مخالفة ذلك، مشيرا إلى تدنى مستوى خدمة شبكات المحمول فـــى الصعيد، باعتراف الوزارة ذاتها. ولفت إلى أن بعض المناطق في نجع حمادي إذا مكثت فيها لمدة 10 أيام محاولاً الحصول على شبكة لن تجدها.

وأبدى النائب استغرابه من المساواة في التعريفة بين المواطنين في القاهرة والصعيد، الذي يعاني الإهمال، مطالبا بأن تقدم الخدمة للمناطق التي تعاني من سوء الخدمة بسعر أقل، قائلا: "أبناء نجع حمادي يدفعون نفس التعريفة اللي بتدفع في مصر الجديدة، والأخيرة بتاخد خدمة سوبر لوكس".

في السياق، انتقد النائب جمال آدم، عضو مجلس النواب، سوء الخدمة في مناطق قرى الخارجة وقرى مركز باريس، مشيرا إلى أن سوء الخدمة يؤثر سلبا علي من يتعرضون لحوادث طرق، في التمكن من التواصل لنجدتهم.

وقال السعيد، إن ما ينقل إلينا من الجهاز القومي للاتصالات يفيد بأن ما يتم "جيد" لكن طالما هناك شكوي دائمة من المواطنين إذن فهناك أزمة لابد أن نبحثها، ولا يعنيني ما هو مكتوب علي الورق.

وعاد النائب محمد الغول، وكيل لجنة حقوق الإنسان، ليتفق مع "السعيد"، قائلاً: "هقعد ممثلى الجهاز فى منطقة، لو قعدوا فيها 10 أيام ولم تنقطع الشبكة، هقدم استقالتى، مشددا على سوء الخدمة وتراجعها بشدة فى نجع حمادى". مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخبارنا.

"دعم مصر": ندرس اتخاذ إجراءات ضد الحكومة بسبب "تيران وصنافير"

حصة هذا المنصب: