شاهد… كيف احتفلت غادة عبدالرازق مع نجوم "ارض جو" بانتهاء التصوير المسلسل

بالفيديو- غادة عبدالرازق تحتفل بانتهاء تصوير

بالفيديو.. غادة عبد الرازق تحتفل بنهاية تصوير "أرض جو" على طريقة فودافون

أبطال "أرض جو" يحتفلون بانتهاء تصوير المسلسل ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ. شاهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا نسيم نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، غادة عبدالرازق تحتفل مع أبطال "أرض جو" بانتهاء التصوير بالرقص والغناء. شاهد نسيم نيوز نقلا عن جولولي ننشر لكم غادة عبدالرازق تحتفل مع أبطال "أرض جو" بانتهاء التصوير بالرقص والغناء.

تنتهي الفنانة غادة عبدالرازق من تصوير كافة مشاهدها، اليوم الثلاثاء، في مسلسل "أرض جو"، المعروض ضمن السباق الرمضاني الجاري.

ونشرت "غادة"، عبر حسابها على انستغرام، مقطع فيديو ظهرت خلاله برفقة عدد من نجوم المسلسل من بينهم الفنانة فريـال يوسف، والفنان محمد كريم، ودخلوا في وصلات من الرقص والغناء على طريقة إعلان فودافون لتامر حسني وشيرين، احتفالًا بالانتهاء من تصوير مشاهد العمل.

كريم علق على مقطع الفيديو، بقوله: " خلص التصوير تارباتاتاتاتا خلص التصوير تارباتاتاتاتا الأحتفاء يا جماعه بأخر يوم تصوير علي طريقه #ارض_جو جنان اخر حاجه. "احلي ناس ، احلي عالم خلص التصوير تارباتاتاتاتا خلص التصوير تارباتاتاتاتا".

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر غادة عبدالرازق تحتفل مع أبطال "أرض جو" بانتهاء التصوير بالرقص والغناء. نسيم نيوز، غادة عبدالرازق تحتفل مع أبطال "أرض جو" بانتهاء التصوير بالرقص والغناء. شاهد وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع جولولي.

ارتفاع الدولار إلى أعلى مستوى في 3 أسابيع
بالفيديو - سـامـو زيـن ينهار داخل السيارة. وما فعله بالسائق لا يصدق!

حصة هذا المنصب: