بالفيديو - سـامـو زيـن ينهار داخل السيارة. وما فعله بالسائق لا يصدق!

سامو زين ضحية جديدة لـ«هاني هز الجبل»

تصرف سامو زين مع سائق سيارة مقلب هاني رمزي يحدث ضجة: شاهدوا ما فعله!

وكان فريق إعداد البرنامج، أوهم سامو زين بالمشاركة في حملة لمناصرة الطفل العربي، وذلك عبر زيارة إحدى دور الأيتام التي تقع أعلى جبل في لبنان. صحيفة أخباركم نقلا عن نورت ننشر لكم بالفيديو - سامو زين ينهار داخل السيارة. وما فعله بالسائق لا يصدق!

تعرض الفنان سامو زين لموقف لا يحسد عليه بوقوعه في فخ برنامج "هاني هز الجبل" للفنان هاني رمزي، حيث قام المقلب بالدعاء وإطلاق الألفاظ الخارجة. وما فعله بالسائق لا يصدق! وما فعله بالسائق لا يصدق!.

اللوتس الاخبارية - تحل الفنانة التونسية فريـال يوسف ضيفة على برنامج المقالب "هاني هز الجبل" الذي يقدمه الفنان هاني رمزي على شاشة قناة "الحياة" في الثامنة من مساء اليوم الأحد.

واستطاع رمزي من استفزاز سامو من أَثْنَاء كلامه، فوجه له السباب والشتائم وتلفظ بكلمات خارجة على الهواء، وصرخ قائلاً: "يا عم اخلص واحد ميت. أنت يا حبيب. الله اكبر".

وبعد بَيْنَ وَاِظْهَرْ المقلب، حاول سامو السيطرة على اعصابه وبدا فـــي غاية الهدوء، مشدداً على صعوبة الأمر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ماذا تكشف النقاب افضل. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. صحيفة أخباركم، بالفيديو - سامو زين ينهار داخل السيارة.

الليلة. ريم البارودى ضيفة "هاني هز الجبل" على "الحياة" ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

شاهد… كيف احتفلت غادة عبدالرازق مع نجوم "ارض جو" بانتهاء التصوير المسلسل

حصة هذا المنصب: