إِرْسال مستشفى هرمل لمركز أورام رئيسى بالقاهرة — وزير الصحة

سرايا بوست / للانتهاء من قوائم الانتظار.. وزير الصحة يقرر تحويل «هرمل» إلى مستشفى متخصصة في الأورام

«الصحة»: تثبيت أسعار 101 من أدوية الأورام.. والمخزون يكفي 3 أشهر

وأضاف وزير الصحة والسكان أن المستشفى تمتلك بنيه تحتية ممتازة، وبها وحدة لزراعة النخاع بها 14 غرفة، مشيرا إلى إجراء 32 حالة زرع خلال العام الماضي.

وزير الصحة: تحويل مستشفى هرمل لمركز أورام رئيسى بالقاهرة حسبما قد ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر مانشيت عاجل: وزير الصحة: تحويل مستشفى هرمل لمركز أورام رئيسى بالقاهرة.

ووجه وزير الصحة والسكان برفع كفاءة المستشفى من حيث الدهانات، والتأسيس والفرش ، ومكافحة العدوى ، والاهتمام بالخدمة الفندقية لمريض الأورام لتصبح خدمة 5 نجوم بالإضافة إلى تقديم العلاج المجانى لهم ، لافتا إلى إلحاق فنين من الصيانه من مستشفى معهد ناصر للعمل بهذه المستشفى. اليـــــــوم.

اخبار المصدر 7 تقدم أعلن الدكتور أحمد عماد، وزير الصحة والسكان، عن دراسة تحويل مستشفى دار السلام إلى مركز أورام متخصص في علاج مرضى الأورام في القاهرة تابع لوزارة الصحة لمساعدة معهد الأورام القومي وتخفيف الضغط والعبء عليه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. الْـيَـوْم العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, وزير الصحة يتفقد مستشفى هرمل. اليـــــــوم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

مرض شلل الأطفال يصيب 17 طفلا بسوريا — الصحة العالمية
إحالة 33 طبيبًا بمستشفي أبو حمص للتحقيق

حصة هذا المنصب: