سيارة فان تدهس مصلين أمام مسجد في لندن

شاحنة فان تدهس مصلين لدى خروجهم من مسجد في لندن وإصابة 10

أخبار العالم : بالصور| الشرطة البريطانية تعتقل رجل كان يقود سيارة "فان"

وأضافت أن:"الشرطة ستزيد عدد أفرادها في شوارع العاصمة البريطانية إضافة للمساجد تحسبًا لأي عمل إرهابي مستقبلاً ، مشددة على أن الإرهابيين لن يستطيعوا بأفعالهم هذه تقسيمنا وجعلنا نعيش في خوف".

وكانت شاحنة "فان" دهست مصلين لدى مغادرتهم أحد المساجد في لندن، ليلة أمس، مما أسفر عن إصابة 10 أشخاص في واقعة حَكَى فِي غُضُونٌ قليل شهود إنها حَمْلَة متعمد على المسلمين. وإذا تأكد ذلك فسيكون رابع اقتحام منذ شهر آذَار مَــارَسَ في بريطانيا والثالث بعربة تدهس عمدا مارة.

وحَكَى فِي غُضُونٌ قليل شهود إنه بعد أداء الصلاة دهست عربة مستأجرة مجموعة من المصلين أثناء مغادرتهم مسجد فينسبري بارك أحد أكبر المساجد في البلاد.

واضاف أحد الشهود ويسمي عبد الرحمن صالح العمودي لموقع "بازفيد نيوز": "حضرت الشاحنة الفان ودهستنا".

وذكرت الشرطة أن رجلا توفي وأن سائق السيارة عمره 48 عاما وأمسك به المواطنون إلى أن اعتقل ونقل للمستشفى وسيخضع لتقييم للصحة العقلية.

- الشرطة قالت إن رجلا واحدا قتل فـــى مكان الحادث.

وقال باسو إن الوقت ما زال مبكرا أيضا لتحديد دافع المهاجم لكنه أشار إلى أن الحادث يحمل كل سمات الهجوم الإرهابي مضيفا أن جميع الضحايا من المسلمين.

وتـابع "أود أن أشكر كل من ساعدوا الشرطة في اعتقال الرجل وعملوا من الضباط بهدوء وبسرعة حتى نقبض عليه. ضبط النفس الذي تحلوا به آنذاك جدير بالثناء".

واخيرا: العالم اليوم: سيارة فان تدهس مصلين أمام مسجد في لندن - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع CNN Arabic وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:CNN Arabic تحياتنا.

ارتفاع وفيات كوليرا اليمن ل1146 شخصاً

حصة هذا المنصب: