"رياضة محلية " اليوم السابع " أزارو: "مواجهة الأهلي والوداد صعبة. وقلبى مع الأحمر

موعد مباراة الأهـلـي والوداد والقنوات الناقلة

أخبار النادى الأهلى الثلاثاء 20 / 6 / 2017 .. أزارو يحصل على تأشيرة الحضور للقاهرة

أما عن حكام المباراة سوف يتم إسناد المباراة إلى طاقم حكام جزائري، بقيادة مهدي عبيد، ومن المتعارف عليه تم تغير التحكيم ثلاث مرات متتالية، فنجد أن طاقم التحكيم الأول كان حكام زامبي، بقيادة سيكازوي، وتم تغيرها للحكم الموريتاني بوشعيب لميغفيري، وفي النهاية تم إسناد تحكيم مباراة الأهلي والوداد المغربي إلى التحكيم الجزائري بقيادة مهدي عبيد شارف.

جاء موعد مباراة الأهلي والوداد اليوم الثلاثاء الموافق 20 يونيو 2017 في تمام الساعة 11 من مساء المغرب، بينما جاء توقيت مباراة الأهلي والوداد المغربي اليوم في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل وبداية صباح جديد طبقًا للتوقيت المصري، وسيتم لعب المباراة في تمام الساعة الثانية عشرة من مساء السعودية.

وصف المغربي وليد أزارو، مهاجم الاهلي الجديد، مواجهة الفريق الأحمر والوداد المغربي بالصعبة، نظرا لقوة الفريق وامتلاك لاعبيهم خبرات أفريقية كبيرة.

وبدورة فقد قد ارْدَفَ مهاجم أسود الأطلسي لليوم السابع: "قلبي مع النادي الاحمر الذي أشجعه منذ الطفولة، وأتمني تحقيق فريقي الجديد للفوز للاقتراب من التأهل لدور الثمانية". ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع المنظار.

تحديث: القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي اليوم، ستكون القناة المغربية الرياضية الأرضية على النايل سات، ويمنكم استقبال ترددها التالي 11157، وسوف نوافيكم بكل ما هو جديد خاصة القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي مجاناً اليوم في دوري أبطال إفريقيا 2017.

الـزمـالك: رفعت يغيب عن مواجهة اتحاد العاصمة
الأندية تطالب الجبلاية بزيادة القائمة إلى 28 لاعبا

حصة هذا المنصب: