مصر توقع اتفاقية مع "جنرال إلكتريك" بقيمة 575 مليون دولار — الإقتصاد اليوم

مصر توقع اتفاقاً بقيمة 575 مليون دولار مع «جنرال إليكتريك»

«النقل» توقع اتفاقية مع «جنرال إلكتريك» لتوريد 100 قاطرة

رئيس الوزراء يشهد توقيع اتفاقية لتطوير عربات السكة الحديد - صحيفة أخباري - غدًا.

وتشهد توقيع الاتفاقية د.سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي والتي تفاوضت خلال الفترة السَّابِقَةُ مع شركة جنرال اليكتريك حول الاتفاق وفي إطـــار متابعة الزيارة التي قام بها الـــرئيس #الـــرئيس المصري للولايات المتحدة الأمريكية والتي التقى خلالها مع ممثلي كبرى الشركات الأمريكية العاملة فـــي مصر.

وبين وأظهـــر "عرفات"، في تصريحات لـ "غرفة الأخبار"، عبر فضائية "إكسترا نيوز"، مساء السبت، أن جرارات السكك الحديدية كانت حيث تَتَكَلَّفُ نقل عبوة تصل إلى 2 مليون و300 ألف طن، موضحًا أن تلك النسبة زادت خلال هذا العام بمقدار من 80 لـ90 ألف طن في الشهر.

وتتضمن الاتفاقية عددًا من مجالات التعاون، أبرزها تطوير الموانئ المصرية، ورفع معدلات تداول الحاويات فى الموانئ، كما تستهدف تحديث القدرات المصرية فى قطاع النقل البحرى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل.

نشكركم زوارنا الكرام وسوف نقوم بنقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم، ادعمونا بلايك وشير على مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم جديد الاخبار، مع تحيات اسرة موقع تواصل دائمآ. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. المملكة الاخباري، بحضور شريف إسماعيل.

تواصل: "الأعلى للثقافة" يعلن عن جوائز الدولة لعام 2016
وزير النقل: تصنيع أول 50 قاطرة بمصنع جنرال إليكتريك

حصة هذا المنصب: