سفراء 6 دول عربية وأجنبية في سهرة رمضانية بالأوبرا

بالصور| سفراء 6 دول عربية وأجنبية في سهرة رمضانية بالأوبرا

بالصور| سفراء 6 دول عربية وأجنبية في أمـسية رمضانية في دار الاوبرا

اخبار مصر اليوم - الأحد 18 يونيو 2017 المصدر فى المصرى اليوم نظمت دار الأوبرا، برئاسة الدكتورة إيناس عبدا لدايم، وبالتعاون مع سفارة دولة فلسطين، مساء أمس، سهرة رمضانية بالمسرح الصغير، بحضور جمال الشوبكي، سفير دولة فلسطين بالقاهرة وعددًا من سفراء الدول العربية والأجنبية منها، تونس والمغرب الأرجنتين، صربيا، كوبا، بجانب الجاليات الفلسطينية والعربية المقيمة بالقاهرة.

وشدت من التراث الشامى "ابو الزولوف" التى تعتبر من أشهر المواويل الشعبية الشامية، تلاها عزف موسيقي على آلة البيانو للطفلة الفلسطينية زينه قدورة صاحبة العشر سنوات والحاصلة على الجائزة الاولى في مسابقة شوبان للموسيقي الكلاسيكية والتى ابدعت في عزف مقطوعات من الموسيقي العالمية، بالإضافة الى موسيقي قضية عم أحمد للموسيقار الكبير عمر خيرت.

عقب ذلك حرص جمال الشوبكى سفير دولة فلسطين بالقاهرة على تكريم الدكتورة إيناس عبد الدايم، رئيس دار الأوبرا المصرية، لدورها فـــى دعم الثقافة العربية، وقام بإهدائها درع السفارة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. مع تحيات اسرة موقع السعودية ترند.

سفراء 6 دول عربية وأجنبية في سهرة رمضانية بالأوبرا تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار, سفراء 6 دول عربية وأجنبية في سهرة رمضانية بالأوبرا - موقع صحيفة أخباري الالكترونية.تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

العثور على جثث داخل مدمرة أمريكية في اليابان
محكمة كويتية تصدر أحكامًا متفاوتة للمتهمين بـ"خلية العبدلي"

حصة هذا المنصب: