Modern Keyboard لوحة مفاتيح من مايكروسوفت مزودة بقارئ بصمة إصبع

Modern Keyboard لوحة مفاتيح من مايكروسوفت مزودة بقارئ بصمة إصبع

Modern Keyboard لوحة مفاتيح من شركة مايكروسوفت للتقنية مزودة بقارئ بصمة إصبع

Modern Keyboard لوحة مفاتيح من مايكروسوفت مزودة بقارئ بصمة إصبع الساعة نيوز نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم Modern Keyboard لوحة مفاتيح من مايكروسوفت مزودة بقارئ بصمة إصبع، Modern Keyboard لوحة مفاتيح من مايكروسوفت مزودة بقارئ بصمة إصبع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الساعة نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، Modern Keyboard لوحة مفاتيح من مايكروسوفت مزودة بقارئ بصمة إصبع.

وأشارت الشركة الأمريكية، إلى أن لوحة المفاتيح الجديدة "مودرن كيبورد" أول لوحة مفاتيح في العالم مزوّدة بقارئ بصمة أصابع للمستخدمين.

وبواسطة القارئ الجديد سيستغني المستخدمون عن كتابة كلمة السر لفتح حواسيبهم، وسيكون موقع الأداة موجودا بين زري ALT و CTRL.

ولم تحدد الشركة موعداً محدداً لعرض اللوحة الحديثة في أماكن البيع والشراء، بل الشأن الذي قد لا يعجب الكثيرين هو الثمن المرتفع نسبياً للوحة، إذ يصل 130 دولاراً أميركياً. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. الميثاق، لوحة مفاتيح ثورية من مايكروسوفت. الساعة نيوز، Modern Keyboard لوحة مفاتيح من مايكروسوفت مزودة بقارئ بصمة إصبع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

محاضرة للبدري مع لاعبي الأهلي قبل المران الأول بالمغرب

حصة هذا المنصب: