حقوق الطبع والنشر

المحتوى الذي يتم نشرها في مجتمعنا أو خاصة المنقولة          عبر صفحات جماعتنا، هو مسؤولية الشخص من          الذي نشأ هذا المحتوى. هذا يعني أنك مسؤول عن          كل المحتوى الذي تحمله، أو نقل عن طريق جماعتنا          الصفحات. نحن لا مراقبة أو السيطرة على أي محتوى نشر أو نقلها          عبر صفحات جماعتنا، وبالتالي لا تجعل أي تأييد أو          تأكيدات بشأن شرعية أو دقة أو جودة المحتوى          متوفر في صفحات جماعتنا.

عند إضافة مادة إلى جماعتنا، فإنك تمنح لنا دائم، لا رجعة فيه،          الملوك الخالية ترخيص لاستخدام ونسخ وإعادة إنتاج، ترخيص من الباطن، وإعادة توزيع،          تكييف ونشر ونقل، والتواصل، والبث، تدرج في الآخر          الأعمال الإلكترونية أم لا، نفذ علنا و / أو عرض هذا المحتوى          كليا أو جزئيا. فإنك تضمن أيضا أن نشر الفكرية          الممتلكات التي سوف المواد لا تنتهك حقوق أي طرف ثالث،          ويمكنك تعويض ضد أية دعاوى مثل هذه التي وجهت ayloul.net تستند إلى أي مواد من هذا القبيل          كنت قد نشرت. أنت تتنازل أيضا لصالحنا وأي طرف آخر يؤذن          من قبلنا جميع الحقوق الأدبية وأي حقوق مماثلة قد تكون لديك أو الحصول عليها.          كنت توافق على تنفيذ وإنجاز لنا أي الوثائق اللازمة لإعطاء          تأثير لهذا الحكم.

حقوق التأليف والنشر، وربما، وقوانين الملكية الفكرية الأخرى التي تحكم المنتجات          والخدمات المتاحة في جماعتنا. ونحن نملك أو مخول لاستخدام          جميع المنتجات والخدمات المتوفرة في جماعتنا.

عند الوصول إلى واستخدام موقعنا، فإنك توافق على القيام بذلك على ما يلي          الظروف:

تستطيع استرداد، مراجعة أو تحميل نسخة واحدة من المواد في          موقعنا لمعلوماتك الشخصية والتسلية فقط.
         تستطيع حفظ نسخة محلية واحدة أو طباعة نسخة واحدة من المواد منه ل          المعلومات الشخصية الخاصة بك أو الترفيه و / أو لإعلام الآخرين          حول هذا الموضوع، ولكن قد لا تتقاضى أي رسوم لاستخدام أي وجميع هؤلاء التجارية          استغلال أي مادة على موقعنا يحظر صراحة؛
         أي إشعار حقوق الطبع والنشر أو علامة تظهر على أي المواد التي قمت بنسخ          أو الطباعة من موقعنا يجب أن تدرج على أي نسخ أو إجراء التحميل؛

يجب أن نضع كل المواد التي تنسخ وتطبع من موقعنا سليمة و          في نفس الشكل كما هو مبين على موقعنا. و
         لا تستطيع تعديل أي مادة مأخوذة من موقعنا دون أن صريحة          إذن.
         يجب عدم استخدام جماعتنا أو أي من المواد الواردة في ذلك          لأي غرض غير قانوني أو محظور بموجب هذه الشروط، أو التي          ينتهك أي من حقنا أو حقوق أي مالك آخر من أي حقوق          في المواد الواردة في مجتمعنا.
         العديد من الشعارات والرموز والأسماء التي تظهر في المجتمع لدينا هي          علامات تجارية مسجلة أو معترف بها أسماء تجارية أو علامات الخدمة. لا شيء          من هذه العلامات، ونحن إما بمفردها أو أذن للاستخدام، ويمكن استخدام          من قبلك دون أن صريح مسبق وإذن كتابي.
         إذا كان لديك أي استفسارات حول استخدام أي من العلامات أو المواد          الذي يظهر في جماعتنا، يرجى الاتصال info@ayloul.net

الإعلانات

ونحن قد تشغيل الإعلانات والعروض الترويجية من خلال جميع أجزاء          من جماعتنا. المراسلات الخاصة بك والتعامل مع المعلنين أو          المشاركة في العروض الترويجية هي فقط بينك وبين المعلن          أو المروج. نحن لسنا مسؤولين عن أي خسارة أو ضرر تكبدها نتيجة ل          من هذه التعاملات أو وجود الإعلانات.

تعليق أو إنهاء وصولك إلى الجماعة

يمكنك إلغاء استخدامك لجماعتنا في أي وقت          إرسال بريد الكتروني info@ayloul.net. يجوز لنا تعليق أو إلغاء التسجيل الخاص بك إذا كنت لا زيارة جماعتنا          لفترة طويلة من الزمن أو إذا كنا نعتقد بأنك قد انتهكت          روح أو حرف أي من هذه المبادئ التوجيهية الجماعة أو لدينا شروط          استخدام أو أي قانون أو لائحة أو قانون الصناعة المطبق عمليا.

إذا تم تعليق تسجيل أو إلغاء، سوف لن تكون          قادرة على الوصول إلى أي المحتوى الذي قد نشرت لجماعتنا، ونحن          قد حذف هذا المحتوى.

إذا تم تعليق تسجيل أو إلغاء، وأجزاء من شروط          الاستخدام بعنوان "حدود المسؤولية التي نقدمها لكم"، "لدينا          ومسؤولية تجاهك "و" التعويضات "الاستمرار في تطبيق          بعد انتهاء التسجيل.

وصلات إلى مواقع أخرى

أجزاء من موقعنا تحتوي على وصلات إلى المواقع التي هي          تديرها أطراف ثالثة.

نحن لسنا مسؤولين عن محتويات أي من هذه المواقع المتصلة          أو أي ارتباط تشعبي الوارد في المواقع المتصلة.

إدراج رابط لموقع آخر لا يعني تأييدنا          المواقع المتصلة ولا من المحتوى المتاح على موقع مرتبط.          عن طريق تضمين رابط في موقعنا نحن لا يجعل أي تمثيل          فيما يتعلق المواقع المتصلة أو محتواه.

يمكنك تنشيط ارتباط في موقعنا إلى أي موقع آخر تماما على الخاص          المخاطر الخاصة.

التعويضات

كنت توافق على أنك مسؤول بشكل كامل عن جميع المحتوى          التي تقوم بها متاح في المناطق الجماعة. ayloul.net لا يحجب          محتوى نشرها إلى المناطق الجماعة كما أننا لا ينطبق الجماعة          المبادئ التوجيهية. نحن لا نقدم أية ضمانات فيما يتعلق كما أننا لا نضمن          دقة وسلامة أو جودة هذا المحتوى. إنك تدرك أن          باستخدام مجالات المجتمع، قد تتعرض لمحتوى مسيء،          غير لائقة أو اعتراض.

وفقا لذلك أنت تفهم بوضوح وتوافق على أن استخدامك للجماعة          المناطق هي على مسؤوليتك وحدك، والتي يتم توفيرها من هذه المناطق ayloul.net          على أساس "كما هي" و "حسب المتاح".

أي محتوى من المناطق الجماعة تحميلها أو الحصول على خلاف ذلك          تم الانتهاء في التحفظ الخاصة بك والمخاطر وتوافق على أنك سوف          أن تكون وحدها المسؤولة عن آثار أي محتوى من هذا القبيل سواء أكانت فنية          أو غير ذلك. ما لم ينص على خلاف ذلك في شروط الاستخدام، أنت صراحة          تفهم وتوافق على ayloul.net لا يكون مسؤولا لك على الإطلاق          عن أي خسارة أو ضرر أيا كانت طبيعتها التي يعاني منها لكم في اتصال          مع استخدامك للمناطق الجماعة.

كنت توافق على تعويض وعقد ayloul.net وأي صلة أو علاقة          كيان أو فرد، وغير مؤذية من أي ادعاء أو مطالبة، بما في ذلك معقول          التكاليف والنفقات القانونية، التي أدلى بها أي طرف ثالث بسبب أو الناشئة          من نشر المحتوى الخاص بك، استخدامك للمناطق الجماعة، خرقك ل          هذه الاتفاقية أو التعدي على أي حق من حقوق المستخدم ayloul.net آخر.

الاختصاص

قوانين نيو ساوث ويلز، أستراليا، ستحكم هذا          اتفاق بيننا وبينكم. إذا وجدت أي حكم من أحكام هذا الاتفاق          أن تكون غير صالحة أو غير قابل للتنفيذ من قبل محكمة قانون، سيتم فصله و          لن تؤثر على ما تبقى من اتفاق من شأنه أن يستمر في كامل          القوة والتأثير. جميع الحقوق محفوظة لا تمنح صراحة.